سياسة الارجاع والاسترداد

سياسة الارجاع

تم التحديث الأخير في 01 يناير 2021
 

شكرا لك على الشراء. نأمل أن تكون سعيدًا بعملية الشراء. ومع ذلك ، إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك لأي سبب من الأسباب ، فيمكنك إعادتها إلينا لاسترداد الأموال بالكامل أو رصيد المتجر أو الاستبدال. يرجى الاطلاع أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسة الإرجاع لدينا.


الارجاع 


يجب ختم جميع المرتجعات بختم بريد في غضون سبعة (7) أيام من تاريخ الشراء. يجب أن تكون جميع العناصر المرتجعة في حالة جديدة وغير مستخدمة ، مع إرفاق جميع العلامات والملصقات الأصلية.
 


عملية الارجاع


 
لإرجاع عنصر ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء على omar.bshara@gmail.com للحصول على رقم ترخيص إرجاع البضائع (RMA). بعد استلام رقم RMA ، ضع العنصر بأمان في عبوته الأصلية ، وأرسل إرجاعك بالبريد إلى العنوان التالي:
 
سمارت سيل

عناية: إرجاع
RMA #
رام الله
رام الله +970
الاراضي الفلسطينية
 
يمكنك أيضًا استخدام ملصق الشحن المدفوع مسبقًا المرفق مع شحنتك. سيتم دفع رسوم شحن الإرجاع أو سدادها من قبلنا.


 
المبالغ المستردة


 
بعد استلام المرتجعات وفحص حالة العنصر الخاص بك ، سنقوم بمعالجة عملية الإرجاع أو الاستبدال. يُرجى السماح بمرور عشرة (10) أيام على الأقل من تاريخ استلام السلعة لمعالجة عملية الإرجاع أو الاستبدال. قد تستغرق عمليات رد الأموال دورتي فواتير إلى دورتين لتظهر في كشف حساب بطاقتك الائتمانية ، حسب شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك. سنخطرك عبر البريد الإلكتروني عندما تتم معالجة عودتك.


 
استثناءات


 
بالنسبة للمنتجات المعيبة أو التالفة ، يرجى الاتصال بنا على تفاصيل الاتصال أدناه لترتيب استرداد أو استبدال.
 
يرجى الملاحظة
      
     ● العناصر التي عليها (سيل sale)  هي عملية بيع نهائية ولا يمكن إرجاعها.
 
أسئلة
 
إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص سياسة الإرجاع الخاصة بنا ، فيرجى الاتصال بنا على:
0568904077
omar.bshara@gmail.com